~*¤ô§ô¤*~ملك الإبداع و التصميم~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلي عضو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 81
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي   السبت مارس 15, 2008 2:13 pm


--------------------------------------------------------------------------------

:: كلمة الكاتب ::

كنت قاعد اتصفح مجلدات قصص ألف ليلة وليلة الي عندي بالبيت وقريتها كلها من الألف للياء.. وطبعا كلكم أو أغلبكم قرأ أو سمع عن بعض القصص المشهورة منها مثل (علي بابا والأربعين حرامي) .. (علاء الدين والمصباح السحري).. الخ ولكن الغريب في السالفة انه فيه قصة اعرفها لكنها ما كانت موجودة في المجلدات الي عندي.. قمت رحت للمكتبة وقلت للي باعني المجلدات: يابو الشباب ترى فيه قصة ناقصة!!
قال: موب معقول.. أصلا هذي نسخة كاملة وموثقة من قصص ألف ليلة وليلة..
قلت: طيب تأكد لا هنت..
قال: ابشر..
ورفع سماعة التلفون وقعد يسأل كل دور الطباعة والنشر والتوزيع بالعالم.. لكن كلهم اجمعوا على ان هالنسخة الي عندي تعتبر أكمل نسخة لمجموعة قصص ألف ليلة وليلة على وجه الأرض!!
قلت: رح يا شيخ.. قال اكمل نسخة قال..

علشان كذا ومن هذا المنطلق.. قررت اني اخص موقعي العزيز ورواده الأعزاء بالانفراد بالقصة الناقصة من هذه المجموعة الأدبية العظيمة.. واليوم وبنهاية هذه القصة نقدر نقول ان قصص ألف ليلة وليلة قد اكتملت..


الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي
(القصة الناقصة من مجموعة قصص ألف ليلة وليلة)


18+


فما فوق

كان يا ما كان في قديم الزمان وفي سالف العصر والأوان يحكى انه كان فيه ملك سعيد اسمه اسبوعيار وكان يحكم بلاد الهند منذو مبطي ولكنه في ليلة من الليالي طلع من قصره رايح لابو هيثم علشان يشرب معسل ويقعد يسولف مع الشباب وهو في الطريق تذكر انه ناسي الصرة حقته الي يحطون فيها الهلل في القصر (كانت الموضة في تلك الحقبة الزمنية) قام ديور (أي أخذله يو تيرن) ورجع ويومنه فتح الباب شاف زوجته مع اخوه الشرير مدري وش اسمه وكانوا قاعدين قعدة نص كم تثير الريبة والشكوك من حولهما..

فغضب الملك اسبوعيار وأشهر سيفه .. وأمر جنوده بقتل اخيه الخائن وزوجته الخائنة على الفور....

وبعدين قعد زعلان وضايق صدره وكره شي اسمه حريم وصار ما يثق في الحريم ابد ابد.. وصار كل ما تزوجله وحدة ثاني يوم يذبحها واستمر على هالحال سنين طوال.. لم يذق فيها طعم راحة البال..

المهم وصل الخبر الى بنت الوزير واسمها اسبوعزاد وكانت قمة في الجمال والأنوثة والدلع وكانت ايضا تمتاز بحكمة وذكاء شديدين ونادرين في نفس الوقت حيث لن تجد فتاة اخرى تتمتع بهذه الصفات الايجابية لو تحب كوعك..

فقالت لأبيها:أبتي.. ابي اتطوع واتزوج من اسبوعيار..


قال ابوها: انتي انهبلتي؟!


تراه ثاني يوم ذابحك ذابحك
قالت: عايدي جدن.. أنا موافقة ومضحية بنفسي علشان انقذ بنات الديرة الي كل يوم والثاني منذبحة منهم وحدة
قال: بس يا بنيتي..
قالت: ما تبسبسليش يا بابا.. خلاص رح لاسبوعيار وقله بنتي اسبوعزاد تبي تعرس عليك..



فراح الوزير الى الملك اسبوعيار..
وقال: يا أيها الملك السعيد.. بنتي تبي تتزوجك..
قال اسبوعيار بعد أن أشاح بخشته خجلا: أوكيك وخير البر عاجله.. العرس بيكون الليلة انشاالله..
قال الوزير: تيب..

وبالفعل اعرسوا ويومنهم دخلوا القصر وسكروا الباب قال اسبوعيار لاسبوعزاد: أخيرا بأينا لوحدينا يا حياتشي .. شفتي القمر شو بعيد؟؟ .. بكف واحد اطيرك عنده .. يالله تصبحين على خير..



قالت اسبوعزاد: لا تصير بايخ عاد يا اسبوعيورتي .. احد ينام بدري بليلة عرسه ؟!!
قال: وش تبينا نسوي يعني ؟!!
قالت: ممممممم.. وش رايك اقولك قصة مررررررة تهبل قبل النوم ؟؟
قال: وعن ماذا عساها تتحدث هذه القصة؟!!
قالت: انها قصة الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي..
..



قال: مممممممم.. خليك بالشارع؟؟.. يبدو لي انه اسم فارس مغوار فعلا.. ولكن ماهي قصته مع ابنة الوالي؟!.. هيا قصيها علي أيتها الجارية الحمقاء.. فانها تبدو لي قصة جيدة..
قالت: سمعا وطاعة يا مولاي

بلغني أيها الملك السعيد.. انه منذ زمن ليس ببعيد.. كانت هناك جزيرة هادئة ومستقرة تدعى جزيرة الأنف العجيب.. يحكمها الوالي خشيم.. وكان الوالي خشيم حاكما عادلا وكريما.. محبوبا من رعيته وأبناء جزيرته وكانت له ابنة تصغره سنا تدعى الأميرة خشم الزمان وكانت آية في الحسن والجمال ولكنها كانت تعاني من مرض خطير عجز الأطباء عن علاجه وهو انها كانت اذا لمست اي شي في بيدها يذوب.. وكان ابوها الوالي خشيم في يأس وحزن شديد زلكنه كان يخفي حزنه هذا عن رعيته حتى لا يجلب لهم الهم والحزن..



مرت الأيام والليالي والسنين وكبرت خشم الزمان ولم يتقدم لها أحد من رجال الجزيرة للزواج منها لأنهم كانوا خائفين من أن يذوبوا اذا وضعت يدها عليهم..

فاشتد الحزن والأسى بالوالي الحزين لدرجة انه مرض وهزل جسمه وأصبح طريح الفراش.. كيف لا؟! والله لم يرزقه الا بابنته خشم الزمان ولا يوجد أي وريث آخر لعرشه غيرها ورجال الجزيرة كلهم كانوا خائفين منها.. لدرجة انهم كانوا اذا شافوها تمشي مع شارع راحوا يمشون مع الشارع الثاني..

بعد فترة دخل شيخ طاعن في السن على الوالي.. وكانت تبدو عليه علامات الحكمة والخبرة والمعرفة..
فقال: مولاي خشيم.. لقد بلغني ما حل بابنتك من بلاء وابشرك بأني اعرف طريقة علاجها..
فز الوالي خشيم من فراشه وقال: الله يبشرك بالخير..هاه..بشر كيف؟!
قال الشيخ: اذا لمست بنتك خشم الزمان شي واحد بس وما ذاب راح تشفى طول عمرها..
قال الوالي: طيب وش هالشي الي ما راح يذوب لا مسكته بنتي خشم الزمان ؟!
قال الشيخ: بصراحة مدري .. بس أنا متأكد انه لازم يكون فيه شي ما راح يذوب اذا مسكته بنتك..



قال الوالي: طيب والحل ؟!
قال الشيخ: مولاي.. مالك الا انك تنزل اعلان بالجرايد تعلن فيه ان.."اي واحد يجيب شي اذا لمسته بنتك الأميرة خشم الزمان بيدها وما ذاب راح تزوجه اياها وراح يصير الوريث على العرش من بعدك.. أما اذا ذاب هالشي فسوف يحكم عليه بالاعدام".. علشان لا يجي احد يبزوط عندنا..
وبالفعل وافق الوالي ونزل الاعلان..

ثم أدرك اسبوعزاد الصباح.. فسكتت عن الكلام المباح.. فرجفها اسبوعيار برجله وقال: كملي القصة يا بنت الكلب.. قال أدرك قال..

قالت: سمعا وطاعة يا مولاي

بلغني أيها الملك السعيد بأنه بعد ما نزّل والي الجزيرة الاعلان.. محد تقدم علشان يخطب البنت.. فازداد حزن الوالي حزنا على حزن على حال ابنته الوحيدة الأميرة خشم الزمان.. وفقد الأمل تماما في علاجها..

وفي مكان آخر من الجزيرة.. بعيدا عن قصر الوالي خشيم وابنته الأميرة خشم الزمان كان الفارس المغوار والمقاتل الشجاع خليك بالشارع قاعد يدبغ المارد أبو عيون عسلية الذي كان دائما يهاجم الجزيرة ويعتدي على المزارعين وياكل محاصيلهم الزراعية..



وفارسنا العنيد خليك بالشارع كان شابا قويا مفتول العضلات.. شجاعا.. وسيما..شديد الذكاء والحكمة وهو من خيرة فرسان الجزيرة.. ومن صفاته ايضا انه كان ثقيل ولا يعطي وجه


.. وكل الذي نعرفه عن حياته انها حروب في حروب..

المهم تمكن الفارس خليك بالشارع من السيطرة على المارد وعندما هم بقتله..
صرخ المارد قائلا: تكفى يا خليك بالشارع لا تذبحني .. والله اني ما عاد اطب جزيرتكم ذي مرة ثانية..
قال خليك بالشارع: الا باذبحك ولا راح اصير طيب زي كل مرة تقولي تكفى.. اتوب ومدري وشو.. وبعد يومين القاك تهاجم جزيرتنا مرة ثانية.. لا.. ولن.. ومعصي..
قال المارد: لا هالمرة وعد ما عادني بطاب جزيرتكم ذيّا مرتن ثانية..
قال خليك بالشارع: طيب وش الي يخليني اصدقك هالمرة؟!!
قال المارد: شف يابو الشباب اذا ما ذبحتني راح اعلمك بسر خطير عن بنت الوالي..
قال خليك بالشارع: انت شكلك نصاااب ولا ينفع معك الطيب ابد ابد..
قال المارد: لا أرجوك .. بس هالسالفة انا باقولها لك علشان مصلحة الأميرة خشم الزمان بنت والي الجزيرة..
قال خليك بالشارع: طيب وش السالفة.. يالله علمنا..

قام المارد وعلم فارسنا الشجاع سالفة بنت الوالي بالتفصيل الممل وقال: وعلاجها انها تمسك شي بيدها وما يذوب.. وانا اعرف وشو هالشي الوحيد الي ما راح يذوب لا مسكته بيدها..
قال خليك بالشارع: طيب وشو هالشي الوحيد الي ما راح يذوب لا مسكته بيدها ومن وين اجيبه؟!
قال المارد: هالشي بتلقاه مدفون تحت شجرة موجودة بشمال الجزيرة.. بس ما اوصيك بتلقاه في كيس اصفر بوسط صندوق.. لا طلعت الصندوق افتح الكيس ولا تناظر بالي فيه.. افتحه وكب الي فيه بجيبك على طول ولا تلمسه ولا تشوفه..
قال خليك بالشارع: طيب وان طلعت تنصب علي؟؟
قال المارد: اذا طلعت انصب عليك لك عشاء بدومينوز بيتزا على حسابي..
قال خليك بالشارع: أوكيك.. انقلع الآن عن ناظري عليك مني الأمان..
قال المارد: بس لا تنسى.. لا تحاول انك تشوف او تعرف وش هالشي الي بداخل الكيس والكيس تفتحه وتكب الي فيه بجيبك وبس..
قال خليك بالشارع: أوكيك..

ثم اتجه فارسنا الشجاع الى مكان الشجرة وحفر تحتها وبالفعل حصل الصندوق وفتحه ولقى الكيس الأصفر بوسطه.. مسكه وجا بيفتحه علشان يشوف وش الي فيه بس تذكر كلام المارد وخاف انه يمكن اذا شافه راح يبطل المفعول حق هالشي..
المهم توكل على ربه وكب الي بالكيس في جيبه من غير ما يشوفه وتوجه لقصر الوالي الحزين خشيم..

وهو بالدرب طلعوله الفارس ابو تفاحة البردقاني والفارس ابو نخرور شلولح وكانوا يغارون من فروسية خليك بالشارع لأنه كان أعظم فارس في تاريخ جزيرة الأنف العجيب وكان مطيح بنات الجزيرة كل ابوهم وماكل الجو على ابو تفاحة وابو نخرور فاتفقوا انهم يذبحونه..

قال ابو تفاحة: على وين يالحبيب؟!!
قال خليك بالشارع: موب شغلك..
قال ابو نخرور: بس الي حنا نعرفه ان ذا الطريق ما يودي الا لقصر الوالي.. وش تبي منه؟؟
قال خليك بالشارع: عندي علاج بنته الأميرة خشم الزمان وباروح اعالجها..
قالوا: ووشو علاجها؟!
قال: الألماس أو خليط معدن التيتانيوم.. هالشيين يعتبرون من أكثر المعادن صلابة وما ظنتي انهم بيذوبون لا مسكتهم الأميرة وراح تشفى للأبد..
قالوا: نياءءءءءءءااااا <------(ضحكة شريرة)
أجل بنروح نجيب الألماس وخليط التيتانيوم وبنسبقك علشان نتزوج الأميرة وانت راح نحكم عليك بالاعدام.. نياءءءءءءاااااا
قال خليك بالشارع: أوكيك ما همني ..

ثم اكمل طريقه الى قصر الوالي وطبعا حتى هذه اللحظة لم يكن يعلم ماهو هذا الشي الذي اذا امسكته الأميرة بيدها سوف لن يذوب وتشفى ولكنه كان يريد تصريف ابو تفاحة وابو نخرور الشريرين عندما قال لهم بأن هذا الشي هو الألماس أو خليط التيتانيوم.. وبالفعل نجحت خطته..
ألم أقل لك يا مولاي اسبوعيار بأنه يتمتع بحكمة وذكاء شديدين..

فاكمل طريقه حتى وصل الى باب القصر.. فاستأذن بالدخول وعندما دخل باحة القصر وجد الفارس ابو نخرور شلولح ومعه ألماسة عظيمة والفارس ابو تفاحة البردقاني ومعه خليط التيتانيوم وقد سبقاه الى قصر الوالي..
فسأل الوالي الفارس خليك بالشارع: وأنت أيها الفارس العظيم.. ماذا أحضرت معك علاجا لابنتي؟؟
قال خليك بالشارع: اعذرني يا مولاي بس كل شي بوقته حلو.. ياحلو (سلموني على عبدالمجيد عبدالله).. ..
تعجب الوالي مما قاله خليك بالشارع فسكت لبرهة ثم قال: يا حاجب.. جهّز السيف.. فاني أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها..



ولكن فارسنا الوسيم لم يخف ولم يتردد ولو للحظة لعلاج الأميرة خشم الزمان ولرسم الابتسامة على خشة الوالي خشيم والي جزيرة الأنف العجيب..

فتقدم الفارس ابو نخرور مع الماسته الكبيرة ووضعها بين يدي خشم الزمان فذابت!!
فأمر الوالي باعدامه.. وابو نخرور يستنجد ويستغيث..

ثم تقدم الفارس ابو تفاحة وقد طقته النفاضة من هول ما رأى وكان مترددا ولكنه لم يكن يستطيع التراجع الآن لأنه كان قد وصل الى (The Point Of No Return ) فوضع خليط التيتانيوم بين يدي خشم الزمان فذاب الخليط!!
فأمر الوالي باعدامه أيضا.. وابو تفاحة يستنجد ويستغيث ولكن دون جدوى فهذا هو جزاء كل شرير ..

وأخيرا تقدم الفارس خليك بالشارع بكل ثقة وشجاعة ورباطة جأش وتسليم بقضاء الله وقدره.. وطلب من الأميرة بأن تضع يدها في صرواله .. ففعلت.. وعندما امسكت ذاك الشي صرخت وقلب لونها احمر .. ولم يذب ذاك الشي الي كان حاطه خليك بالشارع في جيب سرواله الي صاير كنه سروال جحا علشان بهذيك الحقبة الزمنية كانت هذي هي الموضة بعد .. فصرخ طبيب الوالي فرحا وهو يقول: لقد شفيت ابنة الوالي.. لقد شفيت ابنة الوالي..
وتعجب الوالي والحضور ودفعهم الفضول لمعرفة ماهو هذا الشي الذي لم يذب وعالج الأميرة خشم الزمان الى الأبد!!
فسأل الوالي خشيم فارسنا المغوار : وش انت حاط بجيبك أيها الفارس العظيم؟!

فدعس الفارس العظيم خليك بالشارع يده في جيبه ثم أخرج الشي وأخذ ينظر اليه بصمت..
ثم قال: مولاي..
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
بالتأكيد..


انها حلاو ام آند امز


(M&M"s)


.. فإنها تذوب في فمك.. لا تذوب في يدك..



فترغرغت عيني الوالي بدموع الفرحة والسعادة التي لم يذقها منذ أن ولدت ابنته الأميرة خشم الزمان.. وصفق الحضور وأخذوا يهتفون باسم الفارس المغوار خليك بالشارع الذي أنقذ الأميرة خشم الزمان من العنوسة ومن هذا الداء الخطير الذي ولدت به.. ثم أمر الوالي بأن يزوج خليك بالشارع بابنته الأميرة خشم الزمان.. كما عينه في منصب وزير له.. وأمر بأن يصبح وريثا لعرش جزيرة الأنف العجيب من بعده..

وفي نفس الليلة اقاموا مراسيم الزواج ثم أمر خليك بالشارع بالعفو عن الفارسين ابو نخرور شلولح وابو تفاحة البردقاني.. وعاشت الأميرة الجميلة خشم الزمان والفارس الوسيم خليك بالشارع في سعادة وصفاء الى الأبد..



فأدرك اسبوعزاد الظهر.. فسكتت عن الكلام المباح..
واعجبت الملك اسبوعيار قصة الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي التي قصتها عليه اسبوعزاد.. فصار يؤجل ذبحها كل يوم لليوم الي بعده علشان يسمع قصصها الممتعة قبل النوم الين طبقوا ألف ليلة وهم على ذا الحال ولا شاف منها الزلّة.. وصارت حامل بعد.. قام حبها ولا ذبحها.. وهم بعد عاشوا في سعادة وصفاء الى الأبد ..

::THE END::
::النهاية::

القصة من تأليف: خليك بالشارع

سيناريو وحوار: خليك بالشارع

ومن اخراج: خليك بالشارع

احذروا.. جميع الحقوق محفوظة لـ خليك بالشارع © 2004

حقوق الطبع والنشر © خليك بالشارع
جميع الحقوق محفوظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 317
العمر : 30
الموقع : www.ebda3.the-up.com
sms : أهلا و سهلا بكل الزوار و يشرفنا تسجيلكم في المنتدي
الهواية :
المهنة :
.الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي   الأربعاء مارس 19, 2008 11:25 am

القصة حلوة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebda3.the-up.com
أبو إياد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 94
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مكيف
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي   الأربعاء مارس 19, 2008 11:26 am

مشكوووووووووووووووور علي القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفارس المغوار خليك بالشارع وابنة الوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ملك الإبداع و التصميم~*¤ô§ô¤*~ :: قسم المنتديات الثقافية :: منتدي القصص القصيرة-
انتقل الى: